Free Hearts
مرحبا بك في منتدى قلوب حرة . Free Hearts

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.




الزئـــبــق الأحــــمـــــر؟؟؟

اذهب الى الأسفل

16112010

مُساهمة 

الزئـــبــق الأحــــمـــــر؟؟؟




الزئبق الأحمر
إرتبطت إستعمالات الزئبق الاحمر قديما وحديثا بملوك الجان والشياطين والتنقيب عن الكنوز والأثار والحقيقة أنه أخطر من ذلك بكثير إذ أنه يدخل في صناعة الأسلحة المتطورة والنشاط الذري بمختلف أنواعه فهو أساس وجود المفاعلات النووية . إنه عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع تستخدم في عمليات ذات صلة مباشرة بلاإنشطار النووي وتقوم بعض دول الاتحاد السوفيتي السابق بتصنيع الزئبق الأحمر وتصديره للعالم فيبع بملايين الدولارات عن طريق عصابات المافيا التي تقوم بتهريبه , ولكن بالتأكيد يوجد فرق كبير بين
الزئبق الأحمر الصناعي للإستخدامات العسكرية والزئبق الأحمر الحقيقي

الزجاجة التي أثارت العالم ؟؟؟

بدأ البحث عن حقيقة وجود الزئبق الأحمر عندما عثر باحث الآثار المصري زكي سعد على زجاجة تحتوي على سائل بني اللون يميل إلى الإحمرار في تابوت تابع لمومياء – آمون تف نخت – حيث كان قائداً للجيوش خلال عهد الأسرة الحاكمة الفرعونية السابعة والعشرين , وتوجد هذه الزجاجة الأن داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في ل ما يشاع عن الئبق الأحمر المصري .

وقد وصل العلماء في النهاية إلى النتيجة التالية :
أنه وبسبب التفاعل بين مواد التحنيط والجثة الآدمية وبمرور الزمن تشكل ما يعرف بالزئبق الأحمر , وقد أظهرت نتائج تحليل هذه المادة بأنه يحتوي على ملح النترون وماء وأملاح ودم وأنسجة رقيقة وأحماض أمينية بالإضافة إلى مواد التحنيط المعروفة .
وقد أدى انتشار خبر اكتشاف الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والإحتيال بإدعاء البعض أنه يملك الزئبق الأحمرالمصري
وبالفعل عثر أحد الأشخاص على قطع أثرية قيمة وكان بحوزته قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر حيث يقال بأنه استعمل الزئبق الأحمر في تحضير الجان وإن هذا الجان قاده إلى الأثار المدفونة تحت منزله مؤكداً أن هذه المادة تعتبر أغلى هدية لملوك الجان لأنها تقويهم وتحسن نسلهم وتعطيهم الشباب الدائم .
علاقة الزئبق الأحمر بالجان واتخراج الكنوز والأثار المرصودة وفك الرصد ؟؟؟
يؤكد الباحثون الروحانيون والسحرة المهتمون بالموضوع أن الجان يطلبون الزئبق الأحمر من الانسان مقابل فك رصد الكنوز وسحب المال واستخراج الأثار من تحت الأرض فهم يؤكدون أن الجان يتغذى به فيعطيه القوة والشباب ويطيل في عمره وأن هذا الزئبق الأحمر لن يساعده في إطالة عمره وشبابه وتحسين نسله إلا إذا حصل عليه بطقوس خاصة من إنسان فمن دون هذه الطقوس لا يستطيع الجان تناول الزئبق الأحمر ويشترط في الزئبق الأحمر أن يتواجد بكمية معينة تصل إلى 93,7% مقابل هذا يعطي الجان الأنسان أموالاً ضخمة قد يسرقها من البنوك أو يسحبها من تحت الأرض ويقال أن الأصعب في هذه العملية هو تثبيت المال أو الذهب المسحوب , فقد يخدع الجان الغنسان بأن يعطيه المال فترة معينة لا تتعدى أياماً أو ساعات حسب إتفاق هذا الجني مع الرصد حارس المال فتتم عملية التنزيل للمال ولكنه يختفي بعد فترة من الزمن . كما يمكن للجان أن يحول أوراق الشجر أو الأوراق البيضاء العادية إلى أوراق مالية وتثبيت هذا الشكل لمدة طويلة خادعاً بذلك عيون البشر .

فهل الزئبق الأحمر وهم أم حقيقة ؟؟؟

إنها مادة مشعة تدخل في صناعة القنبلة النووية ةتعتبر المصدر الأساسي للنيترونات التي تبدأ في تفجير القنبلة النووية في التفاعل المتسلسل للإنشطار النووي وتعتبر هذه المادة شديدة التعقيد والسمّية وسريعة الإنفجار ووفقاً لتقرير صدر عن هيئة الطاقة الأمريكية فإن هذه المادة تباع في أغلفة نعدنية لا يمكن فتحا إلا في ظروف خاصة جداً , وتعتبر أوكرانيا أول دول الإتحاد السوفييتي في تصنيعه وتهريبه للعالم .
إن جهلنا بحقيقة الزئبق الأحمر وحقيقة منافعه وطرق استعماله وغموض العلاقة بين الجان والغنسان يجعلنا لا نستطيع الجزم في الحكم على وجوده أو عدمه , فهي مادة سرية للغاية والإستفادة منها تتطلب تقنية عالية وقدرات روحية لا تتوفر حتى عند الكثير من الروحانيين المتمرسين .

معلومات جديرة بالإحترام ؟!!!

كثرت الشائعات حول الزئبق الأحمر المصري فقيل إن الفراعنة استخدموه في تسخير الجان لبناء الأهرامات وإستحضار العلوم المختلفة لإقامة حضارتهم التي وصلت إلى أقصى الدرجات في جميع أنواع المعرفة من طب وهندسة وفلك وغير ذلك . وربما وصلو إلى أسرار لم نكتشفها نحن إلى الأن لكن أثارها موجوده على سطج الأرض إلا وهي إحدى عجائب الدنيا السبع ... الأهرامات . والتساؤلات كثيرة في هذا المجال فما علاقة هذا الزئبق الأحمر بصناعة الذهب لدى الفراعنة ؟ وهل استطاعوا تحويل الحديد والرصاص وغيره من المعادن الرخيصة إلا ذهب أم أنهم استخدمو الجان لاستحضار الذهب من باطن الأرض مقابل ...... لا أدري ربما الزئبق الأحمر . وكذلك يتساءل الكثيرون عن علاقة الزئبق الأحمر بقوم عاد وحضارتهم التي تحدث عنها القرآن الكريم وهل بالفعل وصلو إلى ما يسمى شيفرة الخلود التي يتمناها كل إنسان منذ بدء الخليقة إلى الأن ؟؟؟. وهل عالجوا السمية العالية للزئبق الأحمر وإشعاعاته ليصبحوا بعد تناوله أقواماً خالدين ؟؟؟.

هل كان الزئبق الأحمر وراء دمار العراق ؟؟

كلنا سمعنا عن قصص الأمراء والملوك وركضهم وراء فك الرصد واستحضار الجان والبحث عن كنوز الأرض وآثارها وحلم اقتناء زجاجات الزئبق الأحمر مثل : بايليون بونابرت , ووالدة هملت , والملك إيريك الرابع ملك السويد , وغيرهم الكثيرين ولربما كان الزئبق الأحمر السبب الرئيسي لحرب العراق .
عزيزي القارئ أرجو أن أكون قد قمت بتقديم المعلومات القيمة والمفيدة ولا أستطيع أن أؤكد لك صحة وجوده لأنني وببساطة لا أملكه وحتى وإن ملكته فلن أبوح لك بشيئ من أسراره وسأحتفظ بسره لنفسي فقط كما يفعل أولئك الذين يعرفون الحقيقة ..... فلا تحزن فكثيرة هي الأسرار التي لم تكتشف بعد أو اكتش
فت ولم نطلع عليها
avatar
Fido Dido
قلب فعال
قلب فعال

رقم العضوية : 22
ذكر عدد المساهمات : 153
نقاط : 3302
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 33
المزاج : رايئ على طووووووووووووووووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

الزئـــبــق الأحــــمـــــر؟؟؟ :: تعاليق

avatar

مُساهمة في الخميس نوفمبر 18, 2010 3:24 am من طرف رونزا

طرح مميز ...أخي بهذه الصورة لو فتحنا بابا للنقاش والحديث عن الزئبق الاحمر فلن ننتهي منه ابدا
هناك من فند وجوده واعتبره خرافة ...مثل امنا الغولة والاقزام السبعه وجبل العجايب وغيرهم من خرافات الحكايا
وهناك من اعتبره مفتاح علاء الدين السحري..إذ به يحقق لك ما تريد باحضار الجن
وهناك من اعتبره سلاحا فتاكا للحروب
شكرا أخي فيدو على رقي طرحك ...وأهمية معرفة البعض عنه
تقبل مرور رونــــــــــــــــــــ sunny ـــــــــــــزا
وبالنهاية...لاولنا لا نعلم وجوده من عدمه أو على الاقل لسنا متأكدين
شكرا جزيلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في الجمعة نوفمبر 19, 2010 12:59 am من طرف الحنون

خلينا على الابيض أحسن من الاحمر اذا أحمر وهيك جريده طلعت معك الله يستر مع تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى