Free Hearts
مرحبا بك في منتدى قلوب حرة . Free Hearts

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.




كلفة لعينة.....

اذهب الى الأسفل

كلفة لعينة.....

مُساهمة من طرف shero في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:20 am

كلفة لعينة.....
كلفة لعينة
هي التي وضعت
بيني وبين حبيبة
مازال شيطان التردد
يغزو عقلها وتفكيرها
مصرا على تلقينها فكرة
انني لست بالرجل المناسب
وان مصارحتها ومجالستها لي
يمكن ان يكون خطأ فادحا
يخشى ارتكابه
وان موافقتها على مرادي
نزوة واندفاع
لا يمكن ان تحمد عقباه
وان نطق فمها
بجواب راضي شافي
هو خرق و انتهاك
لحرمة تربية
تلقتها منذو نعومة اظافرها

 
فنعم
يوم جلسنا سوية
مقربة طبيعة
معرضين لغليل الهواء
متأكد كلما
لمحت ابتسامتها
بأن الدنيا جمعاء
تبتسم لي
غير مبال بأي مكروه
يمكن ان يحل بي
لأيماني الراسخ
بأن وجودي معها
خير درع وحامي
لمصائب المعمورة

 
 
ونعمت اسئلة
سألتني اياها
وخير جواب استخلصته من كلامها
لاكون منذو تلك اللحظة
اسعد رجل في العالم

 
لتعود بعد ذالك وتقول لي
بانها تسرعت
وان قاموس التربية
التي تلقتها لا تحتوي
على كلمة اسمها الحب
وخاصة محبة
انسان جاعلها الوسيلة
والغاية في حياته
واضعا بذالك كل احفاد حواء
من النساء في جهة
وهي وحدها
في جهة اخرى

لأتصف بعد هذه اللحظة الملعونة
بصفات لم اكن اتصف بهامن قبل

بداية.....
بدموع تنزل
كلما خطرت ببالي
ودق ناقوس
اشتياقي لها
كقطرات الندى في الصباح
من عيون ادميت جفونها
من قلة النوم

سكوت وشرود
اصبحت معروفا به
عند مجالستي لاصدقائي لاقراني من الاصدقاء
ليسالوني:ماالخطب؟
ماذا حل بانسان
كان يرى الحياة من منظوره الخاص
منظور ان الذي يضحك للحياة
فان حياةلابد ان تضحك له
لاقول لهم
باني منذ معرفتي اياها
وتغلغلي في افكارها وساجاياها
اصبح منظوري للحياة
ان رضاها بي
هو رضة الدنيا بي
وان رفضها لي
رفض الدنيا لي ايضا

و امام كل ذالك
لم يعد لي اي خيار
غيرك وان اقول لك
انجديني من مضاعفات
تمخضت عن كيان انهز
بعد رفضك لي
وايضا استنجد بالرب الباري
بان يخلصني من هذه الورطة
وذلك ان يملي عليك
اجابتي بالقبول
وبالتالي زوال
لعين الكلفة.

 
 
 
 
كلفة لعينة........!؟
[/size]
[/size][size=21]
كلفة لعينة.........!؟

 
 
 
ما رايكم بمشكلتي...؟
شو الحل؟

 
شكرا عا مروركم

 
 
 
 
cheers Shero]
 
avatar
shero
قلب جديد
قلب جديد

رقم العضوية : 59
ذكر عدد المساهمات : 95
نقاط : 3444
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 28
المزاج : بااااااااااااايخ بس حباب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلفة لعينة.....

مُساهمة من طرف مامون في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 4:48 pm

اللهم ارزقنا الايمان وحببنا فيها
اللهم انت ربنا ونحن عبيدك اغفر لنا خطاينا وثبتنا على دينا يا رب
شكرا اخي الغالي لموضوعك

_________________________________________
avatar
مامون
إداري

رقم العضوية : 18
ذكر عدد المساهمات : 738
نقاط : 5789
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
الموقع : حلب
المزاج : رايق على طول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلفة لعينة.....

مُساهمة من طرف حاتم السوري في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 8:46 am

الحب هـــــــــــو عطاء
متبادل من الطرفين
أنت أعطيت وهي لا تستطيع أن تعطيك الحب
فأبحث عن أخرى تستطيع أن تمنحك الحب الذي تبحث عـــــــنه
والمثل بيقول
يلي باعك بالبصل بيعوا بقشوره
drunken drunken drunken drunken drunken
avatar
حاتم السوري
قلب ليس كالباقي
قلب ليس كالباقي

رقم العضوية : 14
ذكر عدد المساهمات : 847
نقاط : 6146
تاريخ التسجيل : 27/10/2010
العمر : 46
المزاج : هادىء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى